الرئيسية / اخبار الرياضة / الأهلي يدخل مباراة كمبالا عين على الأوغندي وعين عالترجي

الأهلي يدخل مباراة كمبالا عين على الأوغندي وعين عالترجي

منذ أكثر من ثلاثة أشهر قام الأوغندي كمبالا سيتي بخلع أخر مسمار في ولاية البدري الثالثة لأبناء الخطيب عندما فاز على الأهلي بثنائية نظيفة ليدخل الأهلي في مرحلة أكون أو لا أكون وهو من هو سيد أفريقيا والعرب على السواء.

قدم البدري وجهازه الفني استقالتهم الجماعية وتركوا الأهلي وحيداً يصارع تحكمات رأس المال السعودي ومحاولة فرض السيطرة على الشيطان الأحمر لكن هيهات هيهات وأنى له ذلك.

وجاء كالديرون وانتفض المارد وصال وجال في بتسوانا ورادس ومن قبلهم عروس المتوسط وحصد العلامة الكاملة من الثلاث مباريات ليعتلي صدارة المجموعة بفضل المواجهة المباشرة مع أبناء رادس.

أما اليوم فيضرب الأهلي موعداً مع السهل الممتنع الثأر والصدارة في آن واحد حتى مع فارق الامكانيات فالأوغندي لن يبكي على شيء اليوم سيلعب من أجل التاريخ والأهلي يتمنى تجنب الكبار بتأكيده صدارة المجموعة رغم الغيابات التي نالت من صفوفه في الأونة الأخيرة فغياب وليد سليمان “للإيقاف” وميدو جابر “للإصابة” يصعب مهمة الأهلي كبير أفريقيا.

الفوز أو تعثر الترجي هما حلا الأهلي ولا غيرهما لتجنب مواجهة مازيمبي الكونغولي، الوداد المغربي والنجم الساحلي التونسي في دور الثمانية من البطولة الأفريقية.

ويحرس عرين الأهلي محمد الشناوي وفي كتيبة دفاعة أحمد فتحى، سعد سمير، ساليف كوليبالي، على معلول. أما في الوسط عمرو السولية ، حسام عاشور، ناصر ماهر، إسلام محارب، صلاح محسن. وفي الخطوط الأمامية يقف المغربي أزارو أسداً مغوارا في مواجهة فريق كمبالا سيتى الأوغندي.

قد يضرب كتيبة الشياطين تهديداً خطير حال حصول الشناوي أو هاني أو كوليبالي او السولية على انذارات في مباراة اليوم مما يجعلهم خارج نطاق القائمة للمباراة القادمة في ربع النهائي الإفريقي بسبب الإيقاف.

شاهد أيضاً

أزمة السوبر المصري السعودي الجبلاية عايزه الأهلي والسعودية عايزه الزمالك

منذ ساعات أعلنت الجبلاية برئاسة هاني أبوريدة إقامة كأس السوبر المصري السعودي بين الشقيقين الأهلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *